الصفحات

الاثنين، 13 فبراير 2012

تجميع صور افراح الممثلين والمشاهير الجزء الاول - Wedding Pictures representatives and celebrities part one

يعتبر حفل زفاف كل من المشاهير ولاعبى كرة القدم والممثلين لهم احتفالات يشاركونها مع جمهورهم ويكون يوم احتفالاتهم وسط حشد فنى كبير يحضره العيديد من الممثلين وفى هذة التدوينة سوف اعرض صور افراح المشاهير فى السنوات الماضية
ومن اشهر تللك الافراح فرح منى زكى وأحمد حلمى تزوجا فى عام 2002 وانجبا ابنة اسمها ( ليلى)
فرح احمد حلمى ومنى زكى
 تزوج الفنان المصري أحمد حلمي من الفنانة المصرية منى زكي عام 2002، في حفل زفاف ضخم ضم عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، ورزق الفنانان بطفلة.
فرح هانى سلامة وبيرهان
تزوج الفنان هاني سلامة من صديقته بالدراسة بيريهان يوم 16 نوفمبر 2006، وحضر زفافهما عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

فرح كريم عبد العزيز وهايدى
 تزوج الفنان كريم عبد العزيز من هايدي ابنة هانى سرور عام 2006 بعد ان التقى بها أكثر من مرة بحكم الصداقة التي جمعت والده بوالدها منذ سنوات، ورزقا معاً بطفلين الاولى ملك والثاني علي.
فرح هند صبرى واحمد شريف
تزوجت الفنانة التونسية هند صبري من رجل الاعمال المصري احمد الشريف عام 2008، وهو ما فاجأ الجميع خاصة انها لم تعلن حتى عن خبر ارتباطهما او خطبتهما، ورزقت هند بفتاة أسمتها عليا.
احمد السقا ومها الصغير
تزوج الفنان المصري أحمد السقا من مها الصغير، بنت الكوافير الشهير محمد الصغير، وأنجبا ثلاثة أبناء هم: ياسين ونادية وحمزة. عام 1999 .

فرح عماد متعب ويارا نعوم
تزوج مؤخرا لاعب كرة القدم عماد متعب على ملكة جمال مصر يارا نعوم وسط حضور فنى كبير وكروى حيث غاب عن المبارة ابو تريكة وبعض اللاعبين مأاساة لاختطاف اخو محمد شوقى

فرح محمد حماقى على نهله الحجرى
تزوج النجم محمد حماقى خارج الوسط الفني هي نهلة الحجري في حفل زفاف كبير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم 7 ديسمبر 2011، وأحيا الحفل الفنانان المصريان عمرو دياب وحمد حاقى وكان حفلا رائعا وفرح الجميع له لشعبيتة الجميلة دون عن باقى المغنين. وانا شخصيا احب هذا الغنى عن باقى الغنين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق