الصفحات

الجمعة، 10 فبراير 2012

نصائح بسيطة لحياتك الرومانسية - Simple Tips for your life romance

نصائح بسيطة لحياتك الرومانسية - Simple Tips for your life romance
قد تفتر حرارة الحب في العلاقات الزوجية وتختفي ملامح الرومانسية مع ازدياد سرعة إيقاع الحياة ، إذا بدأت علاقتك الرومانسية بالفتور في الآونة الأخيرة، هنا عدد قليل من الطرق والنصائح لإعادة إشعال فتيل الحب والرومانسية.
  • 1- عودي بالزمن إلى الوراء قليلا ، وتذكري المواعيد الغرامية التي كانت تجمعكما سوياً ، من المؤكد أنها كانت أسهل لأنك لم تكوني مسؤولة عن بيت وأطفال، إذا كنت ترغبين في جلب بعض الرومانسية إلى علاقتك الزوجية اخرجي عن المألوف ووجهي دعوه عشاء لزوجك وحاولي أن تجددي في مظهرك بحيث تبدين جذابة وجميلة.
    اتركي أطفالك عند والدتك أو الدته ، واخرجي معه كما لو كان ذلك أول موعد بينكما وحاذري أن تتناولي أي موضوع من المواضيع الشائكة التي عادة ما تختلفون حولها أو أي من المشاكل التي تواجهانها.. حاولي كسر الروتين وتحدثي معه في مواضيع خفيفة ومسلية.
  • 2- توصيك الدكتورة فوزية الدريع بأن تقولي له "أحبُّك"، ولا تبخلي عليه بها وكرريها واسأليه بشيء من المرح: "ما رأيك؟".
    فبعض الرجال يحتاج إلى من يجعله ينطق. ولا تعقدي حياتك، فالمرأة الرومانسية تخلق الرومانسية، وليس ضرورياً أن تأتيها الرومانسية من الآخر وتتفاعل معها. المرأة الرومانسية لا يغير طبيعتها رجل، لكنها هي من تغير طبيعة الرجال.
  • 3-عند حدوث المشاكل وبداية شرارة النكد يجب أن تتحايلي عليه للتوصل إلى حل سريع للخلاف لتحصلي على علاقة أجمل.
ومن الرائع التركيز على كل ما هو إيجابي فى العلاقة، وحاولي التغاضي عن الأخطاء أو السلبيات التى تؤدي فى النهاية إلى طي الصفحة القديمة وتدفع الزوج إلى البحث عن تجربة جديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق