الصفحات

الاثنين، 27 فبراير 2012

مكياج متكامل فى خطوات للحصول على لوك الفنانات والنجمات معرفة ماركات المكياج

إنما بجمالها الآخاذ كذلك! الحصول على مكياج الفنانات والنجمات فى 5 خطوات والتعرف على ادوات المكياج المستخدمه
الكثير من متتبعات  الجمال والفتيات حول العالم تحببن إطلالاتها على أغلفة المجلات وفي احتفالات توزيع الجوائز كالـ Grammys و الـ Brit Awards، فمكياجها دائماً متكامل ويضفي عليها حِساً من الرُقي والجمال


 في آنٍ واحد مع عينيها المحددتين، خديها المتوهجين وشفتيها بالألوان اللحمية الطبيعية الناعمة.





إذا كنتِ من محبات "لوك"  مكياج آديل وتودين الحصول عليه ماعليك سوى اتباع الخمس خطوات السهلة التالية:
1- كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مطفأ أو Matte ذي تغطية مثالية مثل Lancome Tient Idole Ultra واتبعيه بـ "كونسيلر" فاتح لأسفل العينين وبودرة مضغوطة.





2- "برونزر": آديل لا تستغني عن "البرونزر" أبداً وتستخدمه لتحديد وجهها، رفع وجنتيها والحصول عل القليل من السُمرة والتوهج. استخدمي "برونزر" مطفأ أو لامع.



3- "آيلاينر": بالنسبة  للعينين فدائماً نراها بـ "آيلاينر" القطة المستوحى من فترة الأربعينيات والخمسينيات والستينيات على طريقة "مارلين مونرو"، استخدمي الآيلانر الذي تستخدمينه دائماً، وإذا كنتِ تواجهين مشكلة في رسم عينيكِ فاستخدمي الـ Gel Eyeliner مع الفرشاة فهو الأسهل.




4- "مسكارا": اختاري مسكارا تعطي الرموش سواداً وكثافة وطولاً مثل YSL Shocking Mascara أو اتجهي للرموش الاصطناعية إذا أحببت كما تفعل "إيدل".





5- الشفاه: أنهي اللوك مع أحمر شفاه مطفأ أو ملمع شفاه بلون لحمي ناعم يتناسب مع لون بشرتك.













المفاتيح : مكياج ناعم وبسيط ، طريقة وضع المكياج makeup ،  5 نصائح لمكياج ،  مكياج مثل النجمات ، ماكياج الفنانات ، مكياج هادى وجذاب ، مكياج متكامل تعرفى على ماركة ماكياج بالصور ،  الماكياج لعمل 2012 مكياج متكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق