الصفحات

الجمعة، 3 فبراير 2012

اجمل بدون مكياج بعد اتباع نظام غذائى اكثر صفاء وجاذبية نتائج بعد شهرين


فوائد الأشياء وعلى الجميع أن يجرب لبضعة أشهر حتى يروا الفرق على أنفسهم بالالتزام بالنظام الغذائى الصحى حتى تصير جلودنا أكثر صفاء وجاذبية بالإضافة إلى صحة الإنسان التى سوف تكون أكثر قوة عن طريق إتباع النظام الغذائى الذى يحتوى على هذه المجموعة.





 نتائج ملموسة بشكل واضح بعد شهرين فقط من استهلاك هذه المجموعة بصوره وفيرة، ويعتقد الباحثون أن جملة " أنك تصبح أكثر جاذبيه " قد تكون حافزا قويا لتشجيع الشباب والفتيات على أكل الفواكه والخضار ، فمن الممكن أن تحمى الخضروات والفواكه الشباب من النوبات القلبية والأمراض المزمنة الأخرى فى المستقبل البعيد.
تأكل الجزر والخوخ كل يوم، سوف تبدين أكثر جاذبية وأكثر صحة
1-
شراب عصير الجزر على الريق صباحا يعطي البشرة لونا مشرقا ومن الطريف أنه توجد في الأسواق أنواع من مساحيق التجميل تقوم أساسا على الجزر، وهي تغذى البشرة وتصونها من التجاعيد.

2-
دهان الوجه بعصير الأناناس مفيد لتقوية البشرة.

3-
المقدونس: للحصول على بشرة مضاءة جميلة للوجه، ويغسل الوجه صباحا ومساء ولمدة أسبوع بغلي قبضة من المقدونس في لتر ماء لمدة 15 دقيقة، ويستعمل هذا المغلي فاترا.
أما لعلاج الوجه من الحبوب والبثور فيغسل الوجه مرتين بعصير أو ماء منقوع فيه المقدونس.. ويراعى أن يغسل المقدونس جيدا قبل استعماله.

4-
ماء قشر جوز الهند (النارجيل) يزيل الكلف والنمش.

5-
زيت الخروع: يدهن به الوجه وظاهر اليد صباحا ومساء فهو يزيل البقع السمراء التي تظهر في اليد في الشيخوخة.. وفي الوجه أيضا.

6-
الخس: مغلي أوراق الخس مضاف إليه ماء الورد يستعمل في غسل العيون المتعبة، والجفون المتورمة.

7-
الخيار: نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الكبريت.. فإن عصير الخيار الطازج ينقي جلد الوجه ويكسبه نضارة وقطع الخيار تستعمل موضعيا في حالات خشونة الجلد واحتقان الوجه، وانتفاخ الجفون، وأيضا يزيل سمار الجفون، ومن أجل الحصول على نقاء ونضارة البشرة يدهن الوجه بعصير الخيار الطازج في المساء.. ليستمر مفعوله طوال الليل مع ضرورة الإقلال من التوابل في الغذاء طوال فترة استعمال العصير، ومن أجل الحصول على بشرة ناعمة يغسل الوجه بماء الخيار المطبوخ بدون ملح.
ولمعالجة تجعيدات الجلد يوضع قشر الخيار فوق الجبهة والصدغين، وأماكن التجعيدات فتزول هذه التجاعيد مع تكرار العملية.
وللتخلص من الكلف والنمش: تنقع شرائح الخيار في الحليب عدة ساعات ويغسل الوجه به وتترك ربع ساعة.

8-
زيت الزيتون: يعمل على إزالة تجاعيد الوجه والرقبة ويطلي الوجه والرقبة، بمزيج مقداره نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون + صفار بيضة ويضع نقاط من عصير الليمون، ثم يغسل الوجه بعد ثلث ساعة بماء فاتر.

9-
عسل النحل، دهان الوجه بعسل النحل وتركه ساعة يوميا يكسب البشرة حيوية والنضارة ويساعد على إزالة تجاعيد البشرة.

10-
الليمون- مفيد جدا خاصة للبشرة الدهنية لأنه ينظفها ويغذيها ويجعل أنسجتها تشتد وتتماسك، كما أنه فعال جدا ضد المسام الكبيرة.
ولعمل مساك الليمون: تعصر ليمونة ويمزج عصيرها ببياض بيضة مخفوقة.. وتدهن الوجه ويبقي هذا الماسك لمدة 15 دقيقة بعدها يغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر مع استخدام قطعة من القطن للتنظيف.
تحذير: أثناء وضع الماسك يجب ترك مسافة حول منطقة العين

11-
لإزالة الزيوان الأسود من الوجه.. يرطب الوجه مساء بالماء الحار ثم يدهن بمزيج متساو من (عصير الليمون+ الجلسرين والكحول) وفي الصباح يرطب الوجه مرة أخري بالماء الحار، ثم تعصر زيوانات الوجه بين الأصبعين بقطعة قطن وتكرر هذه العملية لمدة أسبوع.

12-
الشمام: يستعمل الشمام في تجميل البشرة فهو يكسبها نضارة ونعومة خاصة للبشرة الجافة.
حيث يغسل الوجه بالتركيب الآتي (ماء مقطر أو مياه معدنية+ حليب طازج (غير مغلي) + عصير الشمام) بمقادير متساوية.

13-
الطماطم: يستخدم عصير الطماطم مع الجلسرين وقليل من الملح وتدهن به بشرة الوجه والأيدي.. فيكسبها نعومة لا مثيل لها.

14-
العنب: يستعمل عصير العنب لغسل الوجه، وترطيبه وذلك بمسح باستخدام قطعة من القطن بعد غسلها في العصير.. يترك الوجه مبللا بالعصير عشر دقائق حتى يجف.. ثم يغسل بماء فاتر مع قليل من بيكربونات الصوديوم.

15-
الفراولة: تستخدم لتجميل بشرة الوجه. تهرس حبات الفراولة ويدهن بها الوجه قبل النوم ويترك حتى الصباح.. فيغسل جيدا.. وهذا يساعد على تنشيط الجلد وإزالة أثار التجاعيد.

16-
المشمش: يعمل من المشمش عصير يوضع على الوجه لتقوية الجلد وتنقيته.

17-
الموز: يستخدم لإزالة التجاعيد ويهرس الموز ويدهن به الوجه ويترك حتى يجف على الوجه ويغسل الوجه بعدها جيدا








المفاتيح : لبشرة  أكثر صفاء وجاذبية بدون تجميل ،  العناية بجسم والجلد وصحة افضل ، نظام غذائي لجسم سليم والرشاقة والجمال ، جمالك بدون مكياج والنتائج  بعد شهرين ،   نظام غذائي متوازن عموما الجلد ، الجمل بدون عمليات تجميل ، صفاء البشرة والجلد ، اغذائية لتفتيح البشرة والجلد ، تفتيح وصفاء الجلد والبشرة ، بشرة جميلة وجه مشرق ، Beautiful without makeup after dieting more clarity and attractiveness of the results after two months



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق