الصفحات

الثلاثاء، 29 مارس 2011

فيديو زواج المحامىة الليبية ايمان مع فيديو تحكى اغتصابها من رجال القذافى

فيديو اغتصاب المحامية اليبيا
مع فديو عقد الزواج من ايمان المحامية الليبيا
الليبية الشابة المسماة إيمان العبيدي " 28 عاماً" الى من تشتكي ومن يأخد لها حقها من مرتزقة القدافي يتجاوز عددهم 15 مرتزق من كتائب القدافي اللدين اغتصبوها ولم تجد من يغيثها فى طرابلس سوي التسلل إلى فندق مجموعة من الصحفيين الأجانب في محاولة لتوصيل صوتها ومأساتها للعالم وفضح النظام الليبي .
اغتصبت ابنة بن غازي مراراً وتكراراً من قبل 15 من المرتزقة ورجال القذافي عقاباً لها على انتمائها لمدينة



رفضت الانصياع
وجاءت صرخت العبيدي من الأعماق فى وجه رجال الأمن المتخفين في ثياب مدنية الذين حاولوا إخفاء الحقيقة لطمس معالم جريمتهم واقتادوا العبيدي إلى مكان مجهول .
وكالعادة ظهر المتحدث باسم الحكومة الليبية أسوة بعقيده ونجله اللذان اتهما الشعب الليبي بأسره بالهلوسة والجنون ، وفلم يجد المتحدث ما يقوله عن إيمان العبيدي إلا أن يشكك بقدراتها العقلية .
وقال إبراهيم موسى المتحدث باسم الحكومة الليبية : "المرأة كانت في حالة سُكر ، والتقرير الأولي يؤكد أنها تعانى من حالة اضطرابات نفسية".
وسخرت "مريم عمر" من هذا التصريح لقناة "الآن" اللبنانية قائلة : " سُكر أم جنون؟" إذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل ، إيمان خريجة قانون وبكامل قواها العقلية وتتمتع بشخصية قوية ، كيف تفكر فى الذهاب إلى
الصحفيان
تقول مريم عمر ابنة خالة إيمان العبيدي : آمال اخت إيمان خريجة كلية الآداب كانت تعمل في الرقابة الدارية بطرابلس متزوجة من "صالح الدينالي" ولديها طفلان ، واعتادت إيمان على زيارة أختها باستمرار ، وهناك فى نقطة التفتيش "حواجز طرابلس" تم القبض والاعتداء عليها. . لم نذق طعم النوم وخاصة بعد أن وصلتنا أخبار بقتل زوج اختها وخطف أحد أولاد آمال.







بعد اختفاء إيمان في تبرق أعتقد اهلها أنها ماتت ، بعد وصول أنباء عن قتل صالح زوج أختها وخطف أحد أبنائها ، كما ظهرت فى أحد مقاطع الفيديو وهي تصرخ بأعلي صوتها "قتلوا صالح وخطفوا حمد" ، أما آمال لا تعرف الأسرة مكانها ، ولكنهم يتوقعون رؤيتها على شاشة التليفزيون الليبي تحت التهديد لتؤكد إصابة اختها إيمان بالمرض النفسي .
أما إيمان وأختها فالجميع يعلم أن كل منهما ستخرج للعالم بصورة المريضة نفسياً أو مقتولة ولا يوجد خيار آخر غير ذلك ، ونحمد الله أن إيمان تمنكت من فضح أحد وجوه القذافي التى لم يعلمها العالم.
وأكدت والدة إيمان العبيدي للجزيرة أن مسؤولين اتصلوا بها وطلبوا منها اقناع ابنتها بتغيير إفادتها مقابل دفع تعويض مادي وإغراءات أخري لكنها رفضت العرض .
حملت الأم المكلومة صورة ابنتها وقالت :" بعدما حدث لابنتي ، لا أشعر بالعار بل على العكس ، أرفع رأسي بما فعلته لأنها استطاعت أن تكسر الحاجز الذي لم يستطع أي رجل كسره

ونفي والد إيمان صحة اتهام السلطات الليبية لابنته بأنها مختلة عقلياً ، وقال انها حائزة على درجة عائلية وإنها بكامل قواها العقلية.
اخبار عن عقد زوج ايمان
عقد الشاب الليبي فرج الغيثي قرانه على فتاة ليبيا ايمان العبيدي ..وتم عقد القران في ميدان الثورة بمدينة طبرق وسط حضور مكثف من الثوار وبحضور والدها واسرة العريس ..وفي نفس الليلة كان زفاف الغيثي وايمان وسط تهليل الله اكبر...

العبيدي هي الفتاة التي خرجت يوم السبت الماضي وفضحت قوات القذافي واتهمتهم باغتصابها جماعيا امام الصحفيين العرب والأجانب بأحد الفنادق الكبيرة في طرابلس.

كان فرج الغيثي شاب من مدينة درنة، حيث توجه برفقة مجموعة من أقاربه وأصدقائه إلى مدينة طبرق، حيث تقطن عائلة إيمان العبيدي وتقدم لها تعبيرا عن احترامه لها ولشجاعتها








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق