الصفحات

الأحد، 29 يوليو 2012

أفضل طريقة طبيعية للتخلص من سموم الجسم منتجات طبيعية وفعالة

الصوم يخلصك من سموم الجسم على أن تعملي على تناول الأطعمة المناسبة التي تخلصك من سموم الجسم تماما



الشاي الأخضر
التخلص من سموم الجسم
هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لتنظيف الجسم بسبب خصائصه المانعة للتأكسد وطعمه اللذيذ. يجب أن تشربي على الاقل لتر من الشاي الأخضر يوميا، ويفضل تناوله باردا. الشاي الاخضر يرفع المناعة ويقلل أعراض الشيخوخة.
التوت البري الاحمر
التخلص من سموم الجسم
إدخال هذا التوت الصغير جدا إلى خطة تغذيتك اليومية يمكن أن يصنع العجائب لجسمك. التوت البري الاحمر مصدر عظيم لمانعات التأكسد التي تعمل على تنظيف السموم من جسم الإنسان بشكل حاسم.
شاي النعناع
التخلص من سموم الجسم
2 كوب من شاي النعناع يوميا يمكن أن يحميك من السموم الضارة، في الحقيقة شاي النعناع يحتوي على المجموعة المثالية من مانعات التأكسد ومضادات الالتهاب التي تعتبر أفضل علاج للسموم. بالاضافة الى أن شاي النعناع أحد أفضل المهدئات النفسية.
 

الكرز لذيذ وصحي
التخلص من سموم الجسم
أما الذي يميز الكرز فهو قدرة حفنة من الكرز الطازج كل يوم على تطهير جسمك بشكل مثالي.
شاي الزنجبيل
التخلص من سموم الجسم
بئر من الفوائد، الزنجبيل يرفع نسبة الأيض في الجسم فيقلل الوزن، ويقضي على السموم، ويخفف الألم ويهدئ اي مشاكل صحية أخرى.
الليمون الاخضر
التخلص من سموم الجسم
الحمضيات هي الثمار المثالية عندما يتعلق الامر بالتطهير والتنظيف الداخلي. للحصول على فوائده قم باضافة عصير ليمونة خضراء الى كوب من الماء واشربه في الصباح وستشعر بالفرق

السبت، 28 يوليو 2012

www.syrianeducation.org.sy

موقع وزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات 2012 نتائج الثانوية العامة السورية والشهادة الاعدادية من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم السورية .
نتيجة الثانوية العامة السورية 2012 البكالوريا
نتيجة البكالوريا 2012 الثانوية العامة الصف الثاني عشر

نتيجة الشهادة الاعدادية السورية 2012 الصف التاسع

نتيجة الثانوية المهنية النسوية السورية 2012

نتيجة الثانوية الفنية السورية 2012

نتيجة الثانوية التجارية السورية 2012

نتيجة الثانوية الصناعية السورية
2012

موقع وزارة التربية سوريا

http://www.syrianeducation.org.sy

الجمعة، 27 يوليو 2012

4shared.com.search

موقع فور شيرد هو موقع لاستضافة وحفظ الملفات يعتبر من اقدم مواقع الانترنت التى تقدم خدمات استضافة ملفات مجانية على الانترنت مقابل الاعلان على تللك المللفات حيث ان موقع فورشيرد له سيط كبير فى ممحركات البحث حيث ان له العديد من التخصصات التى يقوم بالموقع بتصنيفها حيث يسضيف الموقع الملفات الشخصية اى كان نوعها من ملفات مضغوطة وملفات ويصنف الموقع اى ملف صوتى له اسم تعبيرى كملف موسيقى وايضا يستضيف الموقع الصور لكن تكون مشاهدة الصور فى معرض الصور الخاص بموقع فور شيرد وايضا يقوم بعرض الكتب من  نوع pdf بطرق ديناميكية رائعة تيح للزائر بتحميل الكتب ومشاهدتها فى الموقع فى نفس الوقت مثل خدمة جوجل بوك الرائعة وفى صعيد ذاللك يصنف ايضا ملفات الالعاب والفيديو داخل الموقع فهو موقع متكامل لاستضافة الملفات المجانية مفتوحة المصدر ، وايضا مايميز الموقع ان يسير على قوانين الانترنت التى تحافظ على ممتلكات الغير من ملفاعت شرعية ذات حقوق بعد مشكلة موقع ميجا ابلود اثناء تطبيق قانون سوبا وتم غلقة اصبحت مواقع الانترنت اصبح اكثر حفاظا على محتوى موقعة وازالة كل ملف يتم استضافتة مخالفة ، وهذا مايميز موقع فور شيرد بذاللك ووهذه الطريقة فى سياسة الخصوةصية التى سير بها العملاق الكبير فى استضافة الملفات موقع ميديا فاير الذى اصبح علامة ناشطة فى استضالفة الملفات والذى سوف نتكلم عليه فى مواضيع قادكمة ان شاء الله . اتركم مع اقسام موقع فور شيرد ..
4shared.com - search and download music, video, photo, files, for ...
search.4shared.com/Cached - Similar
You +1'd this publicly. Undo
Results 1 - 10 of 29665638 – 29665638 music, video, photo, files found at 4shared. Download files for free from 4shared now. Online file sharing and storage - 10 ...
Mp3 - 4shared.com download ...
search.4shared.com/search.html?searchmode=2&searchName=mp3
mp3 - free download - 7776653 new files with mp3 found at ...


Books

search.4shared.com/q/CAQD/1/books_office
446224 music, video, photo, files found at 4shared. Download ...
Music
search.4shared.com/q/CAQD/1/music
26850305 music files found at 4shared. Download music for ...

Games

search.4shared.com/q/CAQD/1/game
306 music, video, photo, files found at 4shared. Download ...
Video
search.4shared.com/q/CAQD/1/video
814540 music, video, photo, files found at 4shared. Download ...

Photo

search.4shared.com/q/CAQD/1/photo
2558982 music, video, photo, files found at 4shared.

الخميس، 26 يوليو 2012

علاج قصر القامة عند الاطفال و أسباب تاخر النمو للاطفال

تختلف الفروق الشخصية بين البشر في الطول والوزن والملامح، وكما يمكن أن يكون قصر القامة حالة طبيعية ولا تمثل أي مشكلة طبية،



 قصر القامة لدى الأطفال أو تأخر النمو
 يوجد أيضا قصر القامة الشديد 
(Short Stature) الذي يمكن أن يكون حالة مرضية تستدعي العلاج، وبخاصة إذا كان هناك فرق ملحوظ بين الطفل وإخوته أو أقرانه في الدراسة، وأحيانا تكون مجرد عرض لأمراض أخرى. قصر القامة بالنسبة للأطفال؛

تأخر النمو
 
تأخر نمو الطفل و قصر قامته،
الحقيقة أن تأخر النمو المزمن يمكن أن يؤدي إلى قصر القامة الملحوظ وفي الأغلب يتم الخلط في التشخيص بينهما ولكن من الضروري معرفة أن تأخر النمو حالة مرضية تستدعي التدخل الطبي بينما قصر القامة يمكن أن يكون طبيعيا. وتعبير قصير القامة يطلق على الشخص الذي يكون طوله أقل من المعدل الطبيعي مقارنة بأقرانه من نفس العمر والجنس والعائلة، بل والعرق أيضا، حيث إن معدلات الطول تختلف عرقيا من جنس لآخر. ومن المعروف أن سكان شرق آسيا يكون متوسط الطول لديهم أقل من الأوروبيين على سبيل المثال.
 
قصر القامة بالنسبة للأطفال؛
وتتدخل في عملية النمو الطبيعي عدة عوامل هرمونية (مثل هرمون النمو Growth Hormone وهرمون الغدة الدرقية Thyroid hormone والأنسولين والهرمونات الجنسية سواء للذكور أو الإناث) وعوامل جينية وغذائية وبيئية ويكون نمو الطفل في الطول مؤشرا على صحة الجسم بشكل عام.

 أسباب قصر القامة
 
علاج قصر القامة يعتبر قصر القامة لدى الأطفال أو تأخر النمو
هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى قصر القامة بالنسبة للأطفال؛ ومنها على سبيل المثال:

- أسباب عائلية: بمعنى أن يولد الطفل لأبوين قصيري القامة وفي هذا الحالة يكون النمو طبيعيا ولا يعاني الطفل من مشكلات طبية وتظهر عليه علامات البلوغ في نفس الوقت الذي تظهر فيه على أقرانه. ويصل إلى الطول النهائي للعظام في نفس العمر المتوقع.
 
- تأخر البلوغ (constitutional delay of growth and development). وهو تعبير يطلق على الأطفال الذين ينمون بشكل طبيعي ولكن يكون هناك تأخر في الوصول للطول النهائي للعظام وتأخر للبلوغ أيضا.

ويكون الطول النهائي لهؤلاء الأطفال طبيعيا مقارنة بأقرانهم وأفراد عائلاتهم ولكنهم يكونون أقصر من أقرانهم في فترة البلوغ، وكذلك تتأخر ظهور علامات البلوغ عليهم سواء كانوا ذكورا أو إناثا.

وفي الأغلب يكون هناك تاريخ عائلي لمثل هؤلاء الأطفال، فمثلا بالنسبة للفتيات تكون الأم أو إحدى الخالات قد حدثت لها دورتها الشهرية الأولى وهي في عمر يتعدى الـ15 عاما، وبالنسبة للذكور كذلك يكون أحد الأقارب أو الوالد كان قد أدرك الطول النهائي له أو بدأ في حلاقة شعر الذقن، وهو في الثامنة عشرة من العمر.

- سوء التغذية المزمن malnutrition. وهي مشكلة عالمية تواجه الأطفال في دول العالم الثالث حيث نقص الغذاء كما وكيفا، ولكن في هذه الحالة يكون هناك تأثير على وزن الطول أكثر من الطول.

وكذلك فإن السبب قد يعود إلى بعض أمراض العظام التي تحول دون نمو العظام بشكل سليم وكامل، وكذلك معاناة الطفل المستمرة من الأمراض المزمنة التي تؤثر على نموه بشكل عام أكثر مما تؤثر على الطول.


وبالإضافة إلى هذه الأسباب الرئيسية توجد أسباب أخرى مثل النقص في هرمون الغدة الدرقية أو هرمون النمو أو بعض الأمراض التي تتعلق بالخلل الكروموسومي مثل حالة «تيرنر» (Turner) التي تصيب الفتيات.
حالة مرضية

يجب معرفة إذا كان معدل نمو الطفل تراجع من عدمه، وكذلك إذا كان هناك فقدان في وزن الطفل وأيضا تتم ملاحظة علامات البلوغ الخاصة بالذكور والإناث مع ملاحظة أنه لا يعتبر الطفل القصير القامة لأسباب عائلية أو لتأخر البلوغ مريضا ويتمتع بصحة جيدة وبمعدل نمو طبيعي، وكذلك معدل الذكاء.

ولكن الطفل الذي يتراجع نموه لسبب طبي مثل سوء التغذية المزمن أو لأسباب هرمونية يعتبر مريضا بالطبع ويحتاج للنصيحة الطبية ومن المقاييس المهمة التي تحدد إذا كان طول الطفل طبيعيا أم لا:

- طول الوالدين. يمكن من خلاله معرفة الطول التقريبي للشخص البالغ تبعا للعامل الوراثي بمعنى أن يتم جمع طول الأب والأم وقسمتهما على 2 وتتم إضافة 6.5 سنتيمتر إلى الذكور أو طرح 6.5 من طول الإناث وتكون هناك فروق بالطبع لكن تكون دون 8 سنتيمترات سواء بالزيادة أو بالنقصان.

- ميعاد البلوغ للوالدين. في حالات تأخر البلوغ يكون من المهم معرفة سن البلوغ لدى الوالدين لأنه في الأغلب يحمل تاريخا عائليا. ويتم سؤال الأم عن ميعاد أول دورة شهرية (في الأغلب تختبر الفتيات الدورة الشهرية لأول مرة في عمر يتراوح بين 12 عاما و13.5 عام) وكذلك الأب، الذي يكون قد استمر نمو طوله لما بعد 18 عاما أو ظهور الشارب والذقن في عمر ما بعد سن الـ18.
- معرفة معدل النمو السابق. معدل النمو الطبيعي في الطول تقريبا نحو 5 سنتيمترات سنويا من عمر 3 وحتى البلوغ، وإذا كان معدل النمو طبيعيا ففي الأغلب يكون قصر القامة نابعا عن فروق شخصية ولا يحمل علامة مرضية من علامات تأخر النمو. ولكن في حالة تراجع معدل النمو في هذه الحالة يكون هناك تراجع في النمو ويكون لأسباب مرضية تستدعى التدخل الطبي.

- الحالة الصحية العامة للطفل. إذا كان الطفل يعاني من أمراض مزمنة أو سوء تغذية تكون عوامل مهمة لتأخر النمو ويمكن أن تكون سبب في قصر القامة.
فحوص قصر القامة

يتم قياس طول الطفل سواء الطول في وضع الوقوف (height) وكذلك في وضع النوم (length) وأيضا يجب إجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب وراء قصر القامة، وإذا كان نتيجة لخلل في الهرمونات يتم قياس هرمونات الغدة الدرقية (T4 TSH) أو حدوث خلل في الغدة النخامية مما ينتج عنه نقص في هرمون النمو (Growth hormone) وكذلك يتم إجراء صورة دم كاملة لمعرفة إذا كان الطفل يعاني من أنيميا حادة مستمرة وأيضا يتم عمل دراسة للكروموسومات لمعرفة وجود خلل جيني قد يتسبب في قصر القامة مثل حالة ترينر (Turner) ويمكن كذلك إجراء أشعة «إكس» لمعرفة الطول النهائي للعظام والحكم على مدى سلامتها.
العلاج

في الحالات المرضية التي يكون فيها قصر القامة عرضا لمرض آخر يجب معرفة السبب وعلاجه ولكن بجانب العلاج الدوائي يجب أن تساند الأسرة الطفل نفسيا وتحيطه بالحنان والرعاية، حيث إن الكثير من الأطفال يكونون مثارا للسخرية من أقرانهم بسبب قصر قاماتهم.
ومن المهم أن يتفهم الوالدان أن قصر القامة الناتج عن أسباب عائلية أو تأخر البلوغ لا يحتاج إلى أي علاج طبي، وأن إعطاء هرمون النمو لن يعود بالفائدة على الطفل، لأنه ببساطة ليس هناك مرض وفي الأغلب لا يعاني هؤلاء الأطفال من أي مشكلات صحية ويتمتعون بمعدل نمو طبيعي.
 االنمو عند الاطفال
أما بالنسبة للأطفال الذين توقف نموهم أو تراجع لأسباب مرضية فيجب علاج السبب تبعا لكل حالة، مثلا يتم إعطاء هرمون النمو في حالات الخلل في الغدة النخامية وإعطاء هرمونات الغدة الدرقية في حالة نقص هرمونات الغدة الدرقية أو علاج سوء التغذية أو علاج أي مرض مزمن يعتقد أن يكون هو السبب. 

الأربعاء، 25 يوليو 2012

ازياء 2013 ملابس محجبات مع موديلات عبايات خليجية مع لفات طرح احدث موضة 2013

 

تتنوع تصاميم المجموعة العبايات والملابس المحجبات ازياء 2013 التي غلب عليها الطابع الازياء الخليجي 2013 بلمسات والتي حملت التوقيع المتميز الذي يتكون ويتخذ شكل الفراشة.موضة  2013



المثير للانتباه من تصاميم المجموعة العبايات 2013 ، هو تصميم العباية التي حملت نقوش كبيرة وغطت الجهة الأمامية كما امتدت لتصل إلى الظهر بشكل جميل.احدث الموديلات 2013 مع لفة الطرحة احدث موضة
مجال تصميم العباية الخليجية 2013، حيث يوجد ملابس خاصة للمحجبات ملابس كودرن 2013 مع لفات الطرح في تصميم مجموعة الخاصة من عبايات خليجية.
 أحدث صيحة في عالم العبايات الخليجي 2013
 ازياء محجبات مع موضة الحجاب 2013
 موضة المحجبات 2013 مع لفات الحجاب
 احدث موضة للمحجبات 2013 مع احد موضة للحجاب 2013
 موديلات عبايات خليجية 2013
 احدث موضة عبايات 2013 مع لفة الشاله
 ملابس محجبات 2013 مع لفة الحجاب
  ازياء عبايات 2013  لفات طرح للعبايات اخر موضة 213
 موضة وموديلات 2013 للعبايات الخليجية 2013

 موديلات عبايات محجباتخليجية 2013
 احدث ازياء المحجبات 2013 مع موضة لفة الحجاب
  وموديلات عبايات 2013
 عبايات 2013 اخر موضه
  Abaya Fashion 2013
 
 عبايات خليجيه موضة 2013  موديلات جديده عبيات 2013
 h.dhx 2013lghfs lp[fhj lu gtm p[hf 2013
  ملابس محجبات 2013 - ستايلات حجاب 2013
  stylish hejab 2013 - ستايلات حجاب 2013
 اشيك العبايات 2013  عبايات ogd[dm

Veiled fashion 2013 - 2013 Fashion clothing veiled
 موضة ازياء للعبايات 2013 الخليجية اجمل العبايات 2013
 موديلات العبايات الخليجى 2013 السوداء
 موضة العبايات السوده 2013

الأحد، 22 يوليو 2012

موديلات ستائر 2013 اخر موضة الستائر الامريكانى و المودرن ستائر كلاسيكية 2013

      

 لا يخلو المنزل من لمسات الديكور وتعتبر الستائر من لمسات الديكور التى تعطى للمكان اشراقة ورونق
ثمة عناصر عدة في المنزل تلعب دوراً مهماً لتعطيه مزيداً من الفخامة والأناقة،


لكن الستائر تشكل عنصراً أساسياً في جمالية المنزل. فمهما حاولت سيدة المنزل جاهدةً تجميل منزلها بالأكسسوارات والأثاث الفخم، يبقى كأنه فارغ بغياب الستائر التي تعتبر أشبه برداء أنيق للمنزل. لكن عملية اختيار الستائر يتطلب الكثير من التأني والذوق الرفيع نظراً إلى وجود أصول معينة لتنسيقها مع الديكور العام والأثاث. مهندس الديكور اللبناني ناجي ضاهر يطرح اختيارات عدة لموديلات الستائر المنزلية وطرق تنسيقها بحسب الديكور وآخر صيحات الموضة في الستائر، مشدداً على أهميتها في المنزل لتعطيه قيمةً أكبر.
موضة الستائر احلى الستائر ستائر روعة اجمل الستائر 2013

 الصور اتمنى انت تنال جميع الاذواق
 موضة ستائر 2013 
جديد الستائر 2013
ستائر سيدار مودرن 2013
ستائر سيدار مودرن موضة ستائر 2013 جديد الستائر
موديلات ستائر 2013

ستائر موضة 2013 - موديلات ستائر
موديلات ستائر موردن 2013
اجمل موضة ستائر 2013
ستائر موضة احدث موضة فى الستائر 2013
موديلات ستائر جميلة 2013
ستائر لجميع اشكال النوافذ 2013
صور ستائر امريكانى  موضة 2013
جديد موديلات ستائر 2013
ستائر امريكانى 2013
اخر موضة الستائر 2013
اشكال ستائر عالمية 2013
اجمل الديكورات ستائر 2013
الديكورات ستائر 2013
موديلات الديكورات ستائر 2013
صور ستائر ديكورات ستائر عالمية 2013
Drape ستائر موضة 2013 بالكرافات
الستارة بالصالونات الكلاسيكية 2013
اجمل الوان واشكال الستائر المودرن 2013 
ستارة بأسلوب أميركي مع درابيه 2013
ستائر ناعمة لغرف النوم 2013
موضة الوان واشكال الستائر المودرن 2013 
ستائر مودرن متنوعه  2013
احدث ستائر 2013 

الستائر الامريكانى البسيطه موضة 2013
اخر موضة موديلات ستائر موردن 2013
اجمل الستائر بسيطة 2013
ستائر كلاسيكيه موضة 2013
ستائر كلاسيكيه  2013
مجموعة ستائر 2013 من حوريات
صور موديلات ستائر 2013
ستائر تركى 2013
الستائر 2013 تركية الطراز
صور احدث موضة للستائر 2013
ستائر انيقه بالصور 2013
ستائر النوافذ 2013
ستائر سيدار2013
ستائر 2013 ستائر كلاسيكيه
Curtains Classic 2013

Models Curtains 2013
Curtains 2013
Modern Curtains 2013
موديلات ستائر 2013
American Blinds 2013
احلى الستائر  روعة اجمل الستائر2013
ستائر سيدار جديد 2013
 الستائر ديكورات 2013 

 

- كيف يتم اختيار نوع الستائر في المنزل والموديل المناسب له وللديكور؟
 تعتبر الستارة شديدة الأهمية في المنزل فهي تجمّله ومن دونها يبدو فارغاً وتقل قيمته.  الأهم أنه لا يمكن المزج بين الأسلوب الكلاسيكي في الأثاث والديكور والستائر الحديثة الطراز. كما لا يمكن اعتماد ستائر كلاسيكية مع أثاث حديث الطراز. لكن في الوقت نفسه، يبقى من الممكن المزج بين الأسلوبين بخياطة وقماش يتناسبان مع ديكور المنزل، وإن كانت الستائر ذات أسلوب مختلف