الصفحات

الخميس، 28 يونيو 2012

ازياء شتاء 2013 موضة الملابس الشتوية 2013 موديلات وتصميمات بيوت الازياء العالمية


التصاميم الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2012 - 2013 التي عرضت في باريس, واقعاً راقياً يلائم السيدة الأنيقة, ويضفي على اطلالتها جمالاً مبهراً. جديدة ازياء شتاء 2013
 موضة شتاء 2013
الخط الذي انتهجته المصممة سلمون والذي يحمل عنوان Pearl, تعززه بالوقع المختلف للمجموعة التي اتسمت بشكلها المبهر, واللمعان الذي طغى على معظم التصاميم بفعل أقمشة ذات الانطباع المعدني, ولا سيما تلك المشغولة بتطريز ناعم يلمع تحت الأضواء, ويزداد تألقاً بفعل انكسار الضوء في حبات اللؤلؤ والكريستال المطرزة على حوافي التصاميم في منطقة الصدر والأكتاف. ولعل الأقمشة التي استخدمت في المجموعة, مزجت بين الواقع والخيال من خلال اظهار أناقة استثنائية أوجدتها أقمشة التافتا والموسلين والتول والشيفون, وهي أقمشة حساسة, ناعمة, تضفي روحاً أنثوية راقية على التصاميم.
 وتنوعت القصات والموديلات في مجموعة Pearl, بين الفساتين الطويلة, وفساتين الكوكتيل القصيرة, لكن كل فستان احتفظ بتصميمه المميز, وانطباعه المدهش. وتشكلت بعض التصاميم من نوعين أو أكثر من القماش, بينما ظهرت أخرى على شكل 
وبدت تصاميم بقماش واحد, وموحدة باللون أيضاً, يتحقق الفارق فيها بطيات اتخذت شكلاً فنياً ومنحى رقيقاً يبرز جمالية المرأة بطريقة راقية. والأهم في المجموعة, أن المصممة انتهجت خطاً واضحاً في التصاميم, يعتمد الأناقة أساساً ويكرس البساطة والعملية في التصاميم. 
Winter Fashion 2013
ازياء الشتاء 2013 الموضة العالمية
Fashion 2013
 احدث موضة فى ملابس الشتاء 2013
 موجموعة ازياء الشتاء 2013
 ازياء 2013


 ازياء سوريه 2013
 احدث ازياء تصميمات عالمية 2013
 ازياء 2013 شتوية
 موضة الشتاء 2013

ازياء شتوى للبنات 2013
 
 موضة ازياء الشتاء 2013
 شتاء 2013
 
للازياء الشتوية 2013

 موضة الملابس الشتوية 2013
 احدث موضة شتاء 2013

 موضة الشتوى 2013
 ازياء الشتاء 2013
 احدث ازياء  الشتوية 2013
 الازياء الشتويه 2013
 ازياء المراهقات عام 2013 للشتاء
 ازياء الملابس الشتويه 2013
 اجمل ازياء 2013 شتاء
 موضة الشتاء 2013 وازياء 2013
 موديلات للبنات 2013
 موضة الشتاء الللبنات 2013
 موديلات شتاء 2013
 موضة شتاء 2013
 ازياء شتاء 2013
 صور ازياء شتاء 2013

 2013 موضه ازياء

 اخر صيحات الموضة 2013
 Fashion women's clothing Winter 2013
 كما كان التطريز مساحته الواسعة  شكل لوحات فنية تكسر هدوء التصاميم, موضة ازياء الشتاء 2013 متشابهاً, فكل تصميم احتفظ برونقه المستقل, وانطباعاته الخاصة. ويغطي التطريز مواقع معينة من التصاميم على منطقة الصدر أو البطن, أو تلك ذات الامتداد العامودي والمنحني من الأعلى الى الأسفل. وظهرت بعض التصاميم ب¯"بروش" من الأحجار المتلألئة معقود في وسط التصميم, يكسر هدوء اللون الواحد.وعلى العكس, عقدت ورود و"بروش" من نسيج القماش في التصاميم التي تميزت بطابعها اللامع للسهرة والمناسبات .جديدة ازياء شتاء 2013 أزياء شتاء 2013 مجموعة مميزة ملابس نيائية وحريمى
 ولأن كل تصميم له حكايته في هذه المجموعة, عملت المصممة سلمون على اختيار ألوانها بعناية, تنسجم مع طبيعة الموسم ولغته الدافئة, فظهرت تصاميم باللون الأحمر الناري, وأخرى بلون البيج, والتوركواز, والأزرق النيلي والموف والرمادي, والأحمر القرميدي والفاتح والفضي, بالاضافة الى اعتماد اللونين الأسود والأبيض في تناقض لوني مبهر.
 

الأربعاء، 27 يونيو 2012

رانيا يوسف تفتح النار على طليقها بارسال بيان صحفي يكشف الاحكام الصادر

يبدو أنّ رانيا يوسف قررت فتح النار على طليقها الذي اتهمته بتوريطها في قضية المخدرات. علماً أنّها خرجت منها بكفالة مالية، لكنّ التحقيقات معها ما زالت مستمرة.

رانيا يوسف
وقامت الممثلة المصرية بارسال بيان صحافي تكشف فيه أنّ هناك الكثير من الأحكام القضائية التي صدرت ضد طليقها كريم الشبراوي، وجميعها لم يتم تنفيذها أو تأييدها.
رانيا سيد يوسف. السيرة الذاتية: ولدت . Name: Rania Youssef; تاريخ الميلاد: 1 ديسمبر 1973  لأب ظابط وأم مضيفه جويه
الفنانة رانيا يوسف 



 
وأكدت في البيان الذي حصلت "أنا زهرة" على نسخة منه: "رانيا يوسف تتهم زوجها كريم أحارب بالقانون طليقي كريم أو عبد الحكم الشبراوي حتى أحصل على براءتي كاملة من قضية حيازة المخدرات التي لفّقها لي منذ أيام، ولن أتركه وبالقانون. الشبراوي ووالدته السيدة شاه شاكر حامد يمثلان مركز قوة في مصر، ومحكوم عليهما بالسجن بأحكام نهائية، وهناك من يحميهم ويتستر عليهم، ولا ينفذ تلك الأحكام بل الأدهى أنّ تلك الأحكام لم يكن يتم إدراجها على كمبيوتر مباحث تنفيذ الأحكام".
رانيا يوسف تتهم زوجها كريم الذي تتهمه بإنه المدبر لقضية المخدرات التي 
وضعها هو لها في سيارتها .. وخرجت منها بكفالة.

وتابعت: "بالطبع، من يملك هذا النفوذ يسهل عليه تلفيق قضية، وهذا ما تسبّب في أن يعيث كل منهما فساداً. صار جلياً للجميع أنّ الشبراوي قام بتلفيق القضية وتدبير المكيدة لي، إذ يصل نفوذه إلى التهرّب من أحكام نهائية بالسجن ودخول مصر والخروج منها بكل حرية من دون رقيب لأنه وأمه يتمتعان بتلك الحصانة الغريبة".

كما طالبت الإعلاميين والحقوقيين بمساعدتها في منع طليقها ووالدته من الهروب خارج مصر كي يخضعا للقصاص العادل وفق القانون. وقامت رانيا بارسال مستندات لتثبت حقيقة كلامها.

الأحد، 24 يونيو 2012

طريقة عمل حلويات من الكيك والتورتة بانواعها بالخطوات والمقادير ونصائح للعزائم وللمناسبات

احتفلي مع اسرتك بالمناسبات دون تكاليف
مجموعة لأشهى التورت والكيك

إذا أردتِ الاحتفال بمناسبة سعيدة سواء كانت عامة أو خاصة فى فجو عائلي بالمنزل ، يمكنك التمتع بذلك أنتِ وجميع أفراد أسرتك وصفة و طريقة اعداد كيكة " تورتة "

لهذا نقدم اليكِ خطوات عليك القيام بها لاعداد حفلة رائعة:
- تحديد أي نوع منها تريدين وأيها يتلاءم مع قدراتك، وأين تكمن قوتك: هل في التنظيم، الطبخ، تحضير الحلويات، أم الديكور ؟
- إذا كانت الحفلة تضم أكثر من عشرة أشخاص، لا تكوني طموحة جدا، ركزي على ما باستطاعتك القيام به دون جهد كبير، فقد تكونين ماهرة في صنع الحلويات، أو في تزيينها أو في تحضير أكلات معينة. المهم أن تحددي ما تشعرين بالمتعة وأنت تقومين به، وعلى ضوئه تحددين نوع الحفلة.
ـ ضعي الكبرياء أو الحرج جانبا، وتقبلي تطوع إحدى صديقاتك بمساعدتك. حمَليها مسؤولية تعرفين أنها تتقنها أحسن منك.
ـ قبل أن تقرري ما ستقدمينه لضيوفك، فكري فيهم للحظات، فما يناسب مديرو زوجك لا يناسب أصدقاءه أو صديقاتك مثلا.
- ان دعوة رؤساء العمل أو شركاء أو زبائن يجب أن تكون أكثر رسمية، وبالتالي عليك أن تبذلي جهدا أكبر، أي أن فكرة حفلة شاي غير واردة في أغلب الأحيان.
- ان الحفلات الخاصة بزميلاتك أو أصدقاء ابنك تكون أقل رسمية .
ـ يجب أن يتناسب حجم التحضيرات والكميات مع حجم وإمكانيات مطبخك، فإذا كان مطبخك صغيرا، وكل الأجهزة الموجودة فيه صغيرة من براد إلى طباخ، فإنك لن تتمكني من تحضير ما يكفي عدة أشخاص.
- كوني واقعية بأن تقسمي ما يمكن أن تحضيره في مطبخك، وما يمكنك أن تطلبيه من بعض المطاعم التي توفر خدمة توصيل الأكل إلى البيوت.
الكيك والحلويات
من المهم أن تتواجد الحلويات فى أي احتفالية سارة ، ويمكنك مبلغ لا بأس منه عن طريق عمل الكيك والتورتة منزليا بربع التكلفة ، وإليك ملف خاص بعمل الكيد والجاتوه ، وامتعي عائلتك وضيوفك
  لعمل الكيك الاسفنجي ( اهم خطوة في عمل التورتة
طريقة اعداد كيكة " تورتة " فاخرة للضيوف أو للنجاح أو كيكة عيد ميلاد طريقة اعداد كيكة فاخرة

 كيك التفاح والبرتقال





المقادير:
- 6 حبات من التفاح الأخضر
- حبة من البرتقال
-جرام من السكر.
* طريقة التحضير:
تقشر حبة البرتقال ، ويقطع قشرها إلى قطع رفيعة وطويلة ثم تسلق لمدة دقائق في المياه المغلية وتغسل بالماء البارد وتصفى.
تطهى في 15 ملليمتر من الماء المضاف إليه 80 جرام من السكر.
يغلى المزيج ثم يبرد فوراً عن طريق وضع قعر الطنجرة في المياه الباردة.
تكرر العملية 3 مرات ثم ترفع قشور البرتقال من شيرتها وتصفى ثم تترك جانباً لتجف جيداً.
تقشر حبة التفاح وتقطع من المنتصف بالعرض ثم تزال بذوره وتقطع إلى دوائر رفيعة جيداً.
يغلى 150 جرام من السكر مع 10 سل من الماء على نار خفيفة ، ويترك المزيج على النار للحصول على سائل بلون الكراميل وبكثافة الشيرة ثم يترك جانباً ليبرد قليلاً.
يسكب فوراً في قالب مستدير وعميق ثم توزع شرائح التفاح على القالب على أن توضع بالتعاقب مع كمية السكر المتبقية وقشور البرتقال المحفوظة جانباً.
يستمر في وضع المقادير بالتعاقب حتى تعلو القالب بنحو 5 سم ثم تغطى بقطعة من النايلون اللاصق وتحفظ في الثلاجة 12 ساعة.
يوضع القالب في صينية تحتوي على الماء على ألا يتعدى علو الماء مستوى نصف ارتفاع القالب ثم يطهى الكيك في فرن خفيف الحرارة لمدة 7 ساعات ثم يحفظ من جديد في الثلاجة.
عند التقديم يقلب القالب في طبق التقديم ، ويسقى بالشيرة المتبقية منه خلال طهوه في الفرن.
يقدم مع شرائح من التفاح مجففة على نار خفيفة جداً في الفرن .

تورتة الفراولة



  كيك اسفنجي تورتة الفراولة
  
المقادير:
*عجينة التورتة:
- 150 جراما من الدقيق
ـ110 جرام من الزبدة الطرية
ـ 40 جراما من السكر الناعم
ـ قليل من الملح ماء بارد لجمعها.
* صلصة التورتة:
- 150مل من الحليب الكامل الدسم
ـ 150مل من القشدة الطازجة
ـ صفار بيضتين
ـ 25 جراما من السكر
ـ ملعقتان من دقيق الذرة ممزوج بالماء على شكل عجينة سائلة.
* للحشوة:
500 جرام من الفراولة
ـ ملعقتان من جيلي المشمش الأحمر أو السكر الناعم للتزيين.
* الطريقة:
ـ لتحضير العجينة يخلط الدقيق والزبدة الطرية والسكر والملح بالماء  البارد حتى تصبح عجينة لينة لكن متماسكة، ثم تُترك جانبا لمدة نصف  ساعة تقريبا. بعد ذلك تُرق العجينة وتُبسط على قالب تورتة مدهون بقليل  من الزبدة، ثم توضع في فرن حرارته 400 درجة فهرنهايت، إلى أن  تصبح ذهبية اللون ومتماسكة، ثم توضع في الثلاجة إلى حين تحضير  الصلصة والحشوة.

 ـ لتحضير صلصة القشدة، يخلط الحليب، والقشدة وصفار البيضتين مع  السكر وسائل دقيق الذرة، بواسطة الخلاط الكهربائي إن أمكن، ثم  توضع فوق نار هادئة وتسخن مع تحريكها طوال الوقت. عندما تصبح كثيفة، ترفع من على النار وتترك جانبا حتى تبرد.

 ـ وأخيرا قبل تقديم التورتة مباشرة، تُصب القشدة فوق العجينة، وترص  فوقها الفراولة، ثم يسكب فوقها جيلي المشمش الأحمر بعد أن يسخن ويصبح على شكل سائل، وإذا لم يتوفر يمكن رش السكر الناعم.




تورتة الشيكولاتة


  طريقة عمل كيكة التورتة الشيكولاتة
  
المقادير:
 - كوب زبد
ـ 3/4 كوب سكر بودرة
ـ ملعقة فانيليا
ـ كوبان من الدقيق يضاف اليه باكينج باودر اسمر
ـ 1/2 ملعقة بيكربونات الصودا ـ 1/2 كوب قشدة
ـ 1/2 كوب لبن
ـ كمية من الكريمة وللتجميل قطع شوكولاته.

* طريقة التحضير:

يخفق الزبد مع السكر ثم البيض ويخفق جيدا قبل إضافة الفانيليا، بعد ذلك يضاف الدقيق مع البايكينج باودر والكاكاو وبيكاربونات الصودا والقشدة واللبن وتخلط كلها.

يصب العجين في قالب الحلوى المبطن بورق الزيت ويترك حتى ينضج لمدة 50 دقيقة تقريبا، بعد أن يطهى يترك حتى يبرد ثم يقلب على قاعدة من السلك. في هذا الوقت توضع الشوكولاته فوق بخار مائي ساخن حتى تذوب وتصبح كالكريمة.

يخفق الزيت وتضاف إليه الشوكولاته، وتقطع التورته إلى ثلاث طبقات. الطبقة الأولى يوضع فوقها نصف كريمة الشوكولاته ثم توضع الطبقة الثانية وتدهن بنفس الطريقة ومع اخر قطعة من التورته يصب ما تبقى من كريمة الشوكولاته وتسوى بواسطة سكين، وتنثر فوقها قطع الشوكولاته المبشورة.
تشيز كيك


  طريقة عمل تورتة أو كيك تشيز كيك
  
المقادير

* 2بيضة
* 2ورق جيلاتينة
* 2كوب زبادى ناعم صغير
* 2ملعقة كبيرة سكر ناعم
* 500جم كريم شانتيه مخفوق
* مربة فاكهة حسب الرغبة وتفضل من نفس نوع الفاكة المستخدمة فى الخليط
* ربع كوب ماء
*100جم فاكهة طازجة - فراولة - مانجو - توت
* ربع ملعقة صغيرة فانيليا
* 1شريحة من الكيك الاسفنجى الابيض مقاس 28سم
* 1طوق المونيوم مقاس 28 سم

خطوات العمل

* ضعي الجيلاتينة + الماءعلى حمام بخار مائى حتى تذوب تماما.
* ضعي البيض فى وعاء عميق مع السكر واخفقيه جيدا ثم اضيفي اليه مذاب الجيلاتينة والفانيليا مع التقليب المستمر ثم اضيفي عصير الفاكهة ثم اضيفي الكريم شانتيه مع التقليب المستمر ايضا وبعد ذلك اضيفي الزبادى .

* ضعي الطوق على طبق مستدير اكبر من مقاس الطوق وضعي بداخله شريحة الكيك وادهنيها بالمربة.

* صبي الخليط فى الطوق ويمكنك ايضا ان تصبيه فى كاسات زجاجية.

* ضعي الطوق بعد ذلك فى الثلاجة لمدة 3 ساعات وقدميه بعد نزع الطوق بسكين صغير من الاحرف.

الديكور : زيني التورتة أو الكاسات ببعض الفاكهة الطازجة وادهنيها بقليل من الجيلاتينة
وقد ميها باردة .
تورتة الموز




طريقة تحضير الكيك وتورتة الموز
 مقادير العجينة
- كوبان من الدقيق
- 125 إلى 150جرام من الزبدة
- كوب من السكر
- رشة فانيلا
- صفار بيضة.

* مقادير الحشوة:

- كوبان من الحليب
- 3 ملاعق طعام من دقيق الذرة
- 3 بيضات
- نصف كوب من السكر
- رشة فانيلا
- برش ليمونة واحدة
- 6 موزات كبيرة مقطّعة إلى شرائح للزينة
- ملعقتا أو ثلاثة ملاعق طعام من مربى المشمش.

* تحضير العجينة:

- يوضع الدقيق مع الزبدة والسكر والفانيلا في خلاطة الطعام ويخلط الكل معاً.
- يضاف صفار البيض ويتابع الخلط في الآلة حتى الحصول على عجينة متماسكة في زاوية واحدة من الخلاطة.
- تحفظ العجينة في الثلاجة لمدة ساعة ثم ترق وتوضع في قالب تورتة قطره 28-30 سم.
يثقب قعر التورتة بالشوكة قبل حفظها مجدداً في الثلاجة لمدة نصف ساعة.
- يحمى الفرن مسبقاً إلى 325 درجة فهرنهايت وتخبز فيه التورتة حتى تصبح وردية اللون.
- تحضر القشدة وتحشى التورتة الباردة بها.

* تحضير الحشوة:

يسخّن الحليب في قدر فوق النار حتى الغليان ثم يوضع جانباً.

يوضع دقيق الذرة والبيض والسكر في وعاء وتستعمل المخفقة لخلط المكونات والحصول على مزيج ناعم.

يضاف هذا المزيج تدريجياً إلى الحليب وتعاد القدر إلى النار.

تطهى الحشوة (الكاسترد) حتى تصبح كثيفة جداً ومليئة بالفقاقيع ثم تنقل إلى طبق كبير وتغطى بورق النايلون اللاصق بحيث يلتصق النايلون بحشوة الكاسترد وتترك في الثلاجة حتى تبرد تماماً.

تهرس موزتان وتخلطان مع هذه الحشوة وتترك بقية الموز للزينة.

تسكب هذه الحشوة فوق التورتة ويزيّن أعلاها بشرائح الموز.

تستعمل فرشاة صغيرة لتغطية سطح التورتة بمربى المشمش.

تقدّم هذه التورتة في يوم التحضير نفسه.

كيك الجيلي بالاناناس



 
  
المقادير:

كوب دقيق
 كوب حليب سائل
 كوب سكر مطحون
 ثلاث أرباع كوب زيت
 عبوة جيلي اناناس
3 بيضات
2 ملعقة بيكينج بودر
ملعقة صغيرة فانيليا


الطريقة:

- نضع الحليب و السكر و الزيت و الجيلي و الفانيليا و تخلط جيدا حتي تصبح مثل الكريمه .
- ناخذ من الخليط كوب الا ربع ونضعه جانبا ثم نضيف البيض الي باقي الخليط ويقلب جيدا .
- نضيف البيكنج بودر الي الدقيق و ننخلهما ثم نضيفهما بالتدريج لمزيج البيض و نقلب جيداً .
- تصب العجينه في صينيه مدهونة بالزيت وتضع بالفرن حتي تنضج .
- بعد خروج الكيكة من الفرن يتم عمل ثقوب بها بواسطة شوكه و نضع فوقه مزيج الجيلي الذي أخذناه سابقاً علي الوجه , و تقدم .

التاتو أو الوشم والحناء صور رسومات اخر موضة وافضل الأماكن لرسم الحنة فى الجسم

تاتو الحنـــة الملونــة ( بشرى للعرالئس والمشاغل والكوفيرات )
تاتو الحنة الملونة مع النقشات صور‎ تاتو الحنـــة الملونــة 



تاتو الحنـــة الملونــة

 للرسم الحنه بالجليتر للعروس
منتج هندي وجديد وآمن ولا يحتوي علي اي اضافات كيميائية ولا يسبب حساسية
وأمن حتى على الاطفال


 رسم التاتو الحناء للعروس لامعى احدث موضة للعراس 2012
وضع التاتوه بالجليتر احدث موضة
 

منتشر في امريكا واوروبا
هذا المنتج مصنع من مواد تجميل خاصة للجسم والحنة والرسم علي جميع اجزاء الجسم وضد الماء



 احدث رسومات الحنه بالجليتر
 اجمل الاماكن لرسم الحنة و التاتو ليلة حنتك
 تاتو بالحنة
وهو عبارة عن مجموعة من جليتر جل بجميع الالوان للنقش مع الحنة بعد جفافها وازالتها لاعطاء منظر جميل وجديد وعصري للجسم
 يستخدم لوحده للاشخاص والاطفال الذين لا يحبون الحنة ويستخدم بسهولة وبالفرشاة او بالانبوبة نفسها بقص طرفها والضغط عليها للنقش بها وتلتصق بالجلد مدة تزيد عن 24 ساعة وبعد انتهاء المناسبة ممكن ازالتها بالماء الدافي والصابون
الدرزن 12 قرطاسعبارة عن 6 ألوان ( فضي ، حنة اسود ، ذهبي ، احمر ، ازرق ، اخضر )كل لون > 2 قرطاس


 صور احدث تاتوه والاماكن المناسبة لعمل التاتوه فى الجسم ورسم الحنة
صور رسم الحناء أو التاتو 

 ونقشات الحنة و التاتو مناسبة لجميع الاماكن في الجسم
التاتو أو الوشم والحناء صور رسومات
 مجموعة من احدث رسومات التاتو الكتابه موضة 2012 و2013

رسومات و كتابات للجسم بالحناء و التاتو 2012 و 2013

 رسومات الحنة و التاتو لجسمك و يديك الاماكن المناسبه فى الجسم
 اشكال التاتووالحنة والوشم واماكنها فى الجسم
 اجمل رسمات ونقشات الحنة و التاتو وطرق وضعها الذراع او الجسم
 احدث رسومات التاتو و الحنه والوشم
 صور التصاميم تصلح لتاتو الحناء
 hg,al .hgjhj, . hgpki . hgpkhx   -  henna tattoos
 الافكار المبتكرة في عالم الحنة و التاتو 2013
 موضة التاتو والحنة 2013
 الوشم او الرسم التاتوه
 تاتو الحنة الملونة مع النقشات احدث موضة
 صور احدث تاتو استايل للبنات والفتيات
 نقوش تاتو حروف وكلمات اخر موضة

اجمل تاتو وسومات وشم للعروسة
 اسفل الظهر بالتاتو ماكن مناسب فى الجسم
 اجمل رسومات التاتو وعمل الوشم من حوريات واماكن التاتو
 طريقة وضع تاتو والوشم
 رسومات علي الجسم للبنات2012
 henna tattoos
تاتو الحنة الملونة مع النقشات

Henna Body Art
يليق بالمناسبات والتصوير في الافراح والاعراسويوضع على حسب الوان الملابس لاضافة الجمال
شاهدي معانا افضل و اجمل الاماكن لرسم الحنة و التاتو ليلة حنتك اختارنها لكي من افضل الرسومات الهندية و المغربية و المصرية

يفضل الابتعاد عن الرسم على الكفين ليلة حنتك لان هذا سوف يشوه جمال يديك يوم زفافك يفضل ان تكون الرسومات في اماكن غير واضحة او عليك اختيار رسومات رقيقة لتظهري بها يوم زفافك ولا تكثري من الرسومات و اجعليها بسيطة قدر الامكان

اليكي افضل الاماكن في جسمك لوضع الرسومات عليها: