الصفحات

الجمعة، 28 سبتمبر 2012

كيفية التخلص من حب الشباب علاج بثور الوجه بطريقه امنه وفعاله

 
لعلاج حب الشباب
تجد الكثير من السيدات أن علاج حب الشباب التقليدي مثل حمض الصفصاف  benzoyl peroxide و  salicylic acid مزعج للغاية وخاصة


حب الشباب بالنسبة للبشرة الحساسة
كريمات فعاله لعلاج حب الشباب
 كريم ادبالين احد كريمات حب الشباب
 كيف يعمل ادبالين جل او كريم
يقوم بنفس عمل الرتن اي ولكن له تأثير اسرع مع حبوب الشباب ويوضع مرة واحدة يوميا ليلا ويشطف او يغسل الوجه قبلها للحصول على افضل نتيجة منه
 بنزويل بيروكسيد جل 
كيفية عمل البنزويل بيروكسيد
يعمل كقاتل للبكتيريا المسببة لحبوب الشباب ويوضع مرة واحدة ليلا لمدة 30 دقيقة ثم يشطف
يمكن استخدامه مع اى اى مركب اخر لحب الشباب 
 كريمات الريتين ا
استخدام الكريم حسب وصف الطبيب
وضع الكريمات ليلا لمدة بسيطة ثم يشطف وهذا خاص بالكريمات التى تسبب التهاب الجلد وضع كريم مرطب فى الليل بعد كريم حب الشباب وهذا حسب طبيبك
وضع محجبات للشمس صباحا لمن يعانون من سرعة التأثر بآشعة الشمس

خبيرة التجميل  أنَ العلاج المنزلي مهم جداً، فهو يعد منظفا، ومطهرا لطيفا، ومقلصا للمسام يساعد في الحد من العدوى والالتهابات وانتشار حب الشباب. هذا بالإضافة إلى تدني أسعار العلاج. 
ولذلك تنصح بيضون بالطرق التالية لإزالة حب الشباب:
- تعتبر مكعبات الثلج هي الأقل إزعاجا من كل العلاجات المنزلية لحب الشباب، ضعي قطعة من الثلج على البثور وحب الشباب، وسوف يساعد ذلك على التقليل من التورم والاحمرار، والحد من حجم الندبات. وللحصول على أفضل النتائج، اسمحي للهواء أن يجفف وجهك.
- يمكن استعمال الشبة لتسريع الشفاء من البثور وحب الشباب. ويمكنك الحصول عليها من محلات العطارة.

-فيتامين (E) يفيد لو اخذتيه داخليا ويطبق أيضا على بثور حب الشباب، سوف يساعد على شفائها وتضميد الندب. استخدمي فيتامين E الطبيعي إذا أمكن ذلك، أو ببساطة استخدمي هلام الكبسولة وطبقيها على وجهك.

-استخدمي أيضاً فيتامين C داخليا وتطبيقه أيضا على الجلد فسيساعد على تجديد شباب الجلد بحيث أنه ينتج المزيد من الكولاجين. أما إذا كان لديك حساسية الجلد، فلا أنصحكِ بتطبيق فيتامين C على وجهك، لأنه من الممكن أن يسبب الحرقان. أما المنتجات النباتية المعالجة فهي آمنة وغير مكلفة.

ولأننا نحرص على نضارة بشرتك، قدمت بيضون لقارئات “أنا زهرة” مجموعة من الوصفات السحرية تفيدك على المدى البعيد:

-احضري وعاء من الماء المغلي، هذه الوصفة تحتوي على مكونات نباتية لا يمكن أن تسبب حساسية للبعض من ذوي البشرة الحساسة، فمن الضروري إجراء اختبار الجلد من أجل أن نرى كيف ستتفاعل الوصفة مع الجلد.
-اخلطي بيكاربونات الصودا والماء لتكوين عجينة تمد على شكل قناع على الوجه مما يساعد على عدم تفشي حب الشباب، والحد من سرعة شفاء الندبات. عليكِ التأني عند تطبيق العلاجات والملاحظة حتى لا يتهيج جلدك، وترك القناع لمدة 30 ثانية.

-ضعي الشوفان في الخلاط واخلطيه مع الماء واجعلي منه قناعا لطيفا وفعالا جدا للوجه ذي حب الشباب ويقلل الندب.

-الزبادي لطيف جدا إذا لم يكن لديك حساسية لمنتجات الألبان. فحامض اللبنيك له تأثير معتدل، ويحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي الطبيعية التي تقلل من ندبات حب الشباب وتساعد على تنشيط الجلد.

- بياض البيض يعتبر قناعا مفيدا جدا للوجه للحد من التهاب حب الشباب. تأكدي من أنه لا حساسية لديكِ من البيض قبل استخدام هذا العلاج. يمكنكِ إضافة بضع قطرات من الليمون إذا كنتِ لا تستطيعين تحمل رائحته.

-كما يمكن استخدام زيت الزيتون المعصور وستلاحظين بوضوح أنه يساعد على التخفيف من حب الشباب، طالما أنه لا حساسية لديكِ










المفاتيح : كيفية التخلص من حب الشباب ، لتفادي حب الشباب ، عند ظهور حبّ الشباب عليك الانتباه ، علاج حب الشباب للتخلص ، أثر حب الشباب ، وصفة طبيعية للتخلص نهائيا من حب الشباب ، علاج حب الشباب بطريقة فعالة ،  How to get rid of acne ، Treat blisters face a safe and efficient manner ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق