الصفحات

الجمعة، 17 أغسطس 2012

أحبك

أحبك أنت

أحبكأحبك...أحبك

احبك كثر ما مرت دقايق بيني وبينك

 واذا ما شفتك بعيني غلا قلبي نطق وينك

وأعترف بأني مازلت أتشمم أخبارك كالقطة الجائعة..

ومازلت أتتبع أخبارك كجواسيس الحرب

مازلت استذكر ذكرياتك كالتلميذة المجدة

ومازلت أزور أطلالك كالغريب التائه الحزين...

احبك لو تنقلب دنياي هم على هم احبك

 لو تنزف عيوني بدل دمعها دم

أحبك أنت, وأحبك كيفما كنت

أحبكأحبك أينما كنتأحبك

أحبك مثلما أنت, أحبك  كما أنت




حبيبي, لو تاه الحب  انت الدليل 

لو مات القلب  انت البديل 

وكلمة حب, فى حبك انت حبيبي قليل

أحبكأحبك, أحبك جداأحبك 

أحبك لأنك أنت, كن ماشئت

أحبك و كن ما أدرت, كن ما ارتضيت 

أحبك و كن كياناً يخصك أنت

مهما اختلفنا.. مهما اصطلحنا

فسوف اظل أحبك 

 أحبك أنت 


احبك يانظر عينى وانا لك عاشق ولهان

انا يامن سكن قلبي بحبك صرت مجنونى

الا ياليت تسقينى من اشواق الولة عطشان

ترى بعدك يعذبنى ويزود فينى طعونى

وانا مو ناقص فراقك بدونك عايش بحرمان

 أحبك...  أحبك...  أحبك ولا أدري لما, نعم

أحبكأنا أحبكأحبك

أحبك لكونك أنت

أحبك

نعم أحبك أنت

ومازلت ارسم وجهك فوق الجدران

ومازلت أكتب أسمك في الدفاتر

احبك اعشقك اتغزل فيك ليل ونهار 

ومازلت أخفي صورك تحت الوسائد

أحبك جداً, فهل فهمت

أحبكأحبكأحبك

أحبك أنت وحدك

ليش مكبر همك ؟ انا احبك أنت ولا يهمك

 ألا يا ليتني قربك يا تضمني يا اضمك

حبيبي أنت

أحبكأحبك...أحبك


احبك كثر مااحبك ولاادري

ولاتدري احبك كثر مايقطف


أحـبــــك أنت و أنت بالـحـب تكفيني



خيالك ظلمة ايامي

 احس حروفي تكرهني إلى من

غبت عن حبري وإلى مني

كتبت اسمك احس بضحكة ابهامي انا بحلم على كيفي

مدام الحلم بك عذري وعليك

أحبكأحبك يا حبيبيأحبك

 وأنت حبي 

 أحبك والله أحبك والله أحبك


فكم سنة يجب أن أناديك كي تسمع ندائي

وكم سنة يجب أن أصرخ كي يصلك صوتي

كم سنة يجب أن أبكي كي تدرك حجم ألمي

وكم سنة يجب أن أنزف كي تدرك عمق جرحي

أحبكحبيبيأحبك

دير بالك زين وخلني دوم على بالك

 ولو يوم تكدر خاطرك ترى رقمي بجوالك

أحبكأحبك ... أحبك, أحبك و أعشق فيك و أنا أحبكأحبك

أحبك أنت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق