الصفحات

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

كيفية عمل مكياج طبيعي ناعم مع موضة الخريف وطريقة رسم العين فيديو

المكياج الطبيعي الناعم
drawing the eye video

سيظل المكياج الطبيعي والإطلالة البسيطة على الموضة طيلة الموسم وليبس فقط للصيف، بل ولأبرد الأيام أيضاً.  ولموسم الخريف المقبل تعتبر ألوان الظلال البيج والمشمشي والرملي دارجة جداً  وللمكياج الطبيعي تحتاجين لكريم أساس من نوع جيد ومخفي العيوب الناعم ولمسة من أحمر الخدود على الوجنات، ولا تنسي أحمر الشفاه أو الملمع الطبيعي اللون. هذه هي كل المستحضرات :




الحواجب العريضة
تظل الحواجب العريضة على الموضة، ولا يوجد مكياج ناجح للموسم المقبل بلا حواجب طبيعية عريضة، لا بد أن تدركي كم هي مهمة الحواجب لتكون إطلالتك مثالية وكاملة.


لا أريدك أن تفزعي إذا كنت بالغتِ في ترفيع حواجبك، فبإمكانك الحصول على مظهر الحواجب العريضة برسمها بالقلم المخصص للحواجب بلون طبيعي قريب للون الشعر. لا تنسي أن تقصي شعر الحاجبين ولا تتركيه بلا تشذيب .


أحمر الخدود الناعم
على الخدين يضفي الكثير وهو اللمسة النهائية للمكياج العاري. أضيفي لون الحيوية على خديك وقومي بنحت الوجنات وعظام الوجه باستخدامه أيضاً فهذا يعطيكي إطلالة طفولية جميلة. استعملي اللون الوردي الناعم.


Natural makeup with a soft autumn fashion and way of drawing the eye video




تخطيط العيون
الآيلاينر هو خبر الموسم، ارسميه بقوة من حجر العين إلى الزاوية الخارجية. كما يمكنك رسم عينيك على شكل قطة أو ترفيع الخط كل شيء متاح للخريف المقبل. الناعم الرفيع الذي رأيناه على العارضات. واعتقد أن تغيير طريقة تطبيق الآيلاينر هو أسهل طريقة للحصول على إطلالة كلاسيكية لا يمر عليها الوقت ولا تقدم أبداً.


 مكياج العيون المفضل المزيج بين الرمادي والأسود، أو جربي مكياج جرئ للعيون مع لون شفاه أحمر غامق  ولكن في النهار والعمل أفضل أن تضعي الظل النحاسي أو الذهبي لمظهر أنعم.

ظل العيون البرتقالي
نعم إنه موضة وموضة جداً أيضاً، ليس في اللبس فقط، وليس على العيون فقط بل على الشفتين أيضاً. هو لون جذاب يجلب الانتباه لعينيك. إذن جربي ستحبين الدفء . وأقترح إذا وضعت البرتقالي على العيون أن تضعي الوردي أو اللون الطبيعي على الشفتين لبريق طبيعي ناعم ودافئ ولتجنب المبالغة.


الشفاه الجريئة
امنحي نفسك فرصة  باللون الغامق. فالشفاه لموسم الخريف والشتاء جريئة وحاضرة وقوية ومثيرة. وتدرجات الألوان واسعة من البرتقالي وحتى الأحمر وألوان أخرى خريفية مثل البورغندي. ويمكنك استخدام الغلوس بدلاً من الروج للإطلالة النهارية







المفاتيح : مكياج العيون المفضل فديو ، للحصول على لوك مكياج طبيعي اخر موضة ،  طريقة وضع المكياج المناسب ، مكياج رسم العيون ، ميك اب بسيطه وتعرف على موضة اللون الخريف ، اهم خطوات المكياج ، كيفية تظليل الحواجب ، 'vdrm ulg l;dh[ hgudk td]d, lu kwhzp gl;dh[ hgovdt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق